الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

الاشياء الجميلة

نغلق اعيننا عندما نبكى وعندما نحلم  وعندما نعانق 
لان الاشياء الجميلة فى الحياة لانراها بالعين
بل نشعر بها فى القلب 

0 التعليقات:

إرسال تعليق